اليمن 360

شاروخان يصدم الجميع ويكشف أسراراً عن أبنائه ودياناتهم

 

 

 

أثار شاروخان الممثل الهندي الشهير جدلاً واسعاً بعد تصريحاته النارية في أحدث لقاءاته الصحفية التي أكد فيها أن في منزله لا نقاش في أمور الدين؛ حيث يعتبرها من الأمور الشخصية لكل فرد من أفراد عائلته.

وصرح خان أنه مسلم ومتزوج من سيدة هندوسية، ولديه أبناء هندوس، وعلى الرغم من ذلك لا يوجد أي خلاف يتعلق بالدين داخل المنزل؛ مؤكداً أنه يحتفل داخل منزله بجميع المناسبات الدينية الهندية والمسلمة، مشيراً إلى أنه منح أبناءه أسماء لا تنتمي لآي ديانة مثل «ريان وسوهانا».

وأشار الممثل الشهير إلى أنه يطالب أبناءه في حال سؤال أحدهم عن ديانتهم بالرد بأنهم هنود ليس لديهم دين؛ فالجميع سواسية داخل المجتمع.

اخبار اليمن 360

وصرح شاروخان، صاحب 54 عاماً، عن الدين الذي يعتنقه قائلاً: «أنا لست متديناً أو ملتزماً بالصلاة خمس مرات، ولكني إسلامي؛ فأنا أومن بمبادئ الإسلام وأعتقد أنه دين جيد»، وعلى الرغم من ذلك لا يجبر شاروخان أولاده على اتباع الدين الإسلامي كما هو متعارف باتباع الأولاد لدين أبيهم.

أحدث أفلام شاروخان

وقدم الممثل البوليوودي الشهير طوال مسيرته الفنية أكثر من 80 فيلماً أحدثت علامات مميزة في تاريخ السينما الهندية طوال 25 عاماً ماضية.

ويستعد شاروخان في الوقت الحالي لطرح الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد «تشاباك» الذي تدور أحداثه حول النساء ضحايا الهجوم الحمضي في الهند وحياتهم بعد الكارثة.

اليمن 360