اليمن 360

مطربة أمريكية تعرض شقتها على الأمير هاري وزوجته

قدمت المطربة الأمريكية مادونا نصيحة للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، وهي الانتقال إلى الولايات المتحدة بدلًا من كندا وتأجير شقتها في نيويورك، لأنها تقع في مكان مميز.

وكانت مادونا، 60 عامًا، قد شاركت مقطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء توقفها في لندن خلال جولتها (Madam X)، توصي فيه الزوجان بالتخلي عن انتقالهما إلى كندا كما أعلنا من قبل لأنها بلد “ممل” واستئجار شقتها في سنترال بارك بدلًا من ذلك.



وفي الفيديو تظهر المطربة الأمريكية وهي توجه كلماتها إلى الأمير هاري وميجان قائلة: ” مهلًا ..لا تهربا إلى كندا، إنها مملة للغاية.سأترك لكم شقتي في سنترال بارك ويست. إنها من غرفتين و تتمتع بأفضل منظر في مانهاتن ولدي شرفة رائعة .. أعتقد إنها صفقة جيدة!”

ويأتي هذا العرض السخي من مادونا بعد أن اعلن الأمير هاري وزوجته أنهما قررا التخلي عن واجباتهما وألقابهما الملكية وسينتقلان للعيش في كندا بشكل مؤقت. في حين تم تداول عدة أخبار حول قيامهم بشراء قصر في مدينة فيكتوريا بمقاطعة “بريتيش كولومبيا” تبلغ قيمته 11 مليون جنية إسترليني.

اخبار اليمن 360

وكان استطلاع للرأي قد أظهر أن أغلبية الكنديين ما زالوا لا يرغبون في تحمل دولتهم تكاليف حماية هاري وزوجته ميغان.

وقالت أغلبية من شملهم الاستطلاع إنهم لا يرغبون في تحمل كندا تكاليف حماية هاري وميجان لأنهما لا يقيمان في كندا بصفتهما ممثلين للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


اليمن 360