اليمن 360

هشتاج #معين_فاسد_مطلوب_للعدالة يجتاح مواقع التواصل

هشتاج #معين_فاسد_مطلوب_للعدالة يجتاح مواقع التواصل

اجتاح هشتاج #معين_فاسد_مطلوب_للعدالة مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن , على خلفية فساد حكومة معين , وابتعادها عن هموم ومشاكل المواطنين .
واتهم مغردون رئيس الحكومة معين عبدالملك بالاهتمام بقضايا شخصية وتافهة واهماله القضايا التي تؤرق المواطنين , مطالبين بسرعة اقالته .
وقال احد المغردين : كل حكومات العالم سارعت لإنقاذ حياة رعاياها في الصين وحكومتنا الفاشلة ورئيسها معين حامورة يمارس هوايته المفضلة بمتابعة مسابقة ملكة جمال العالم شكله يستعد للمشاركة في العام القادم يلعن ابوها حكومة .
واضاف آخر : الفاسد معين عبدالملك مجرد مجرم ورئيس عصابة وليس رئيس حكومة والدليل معاناة طلابنا في الصين.
وفي تغريدة اخرى قال مغرد : الفاسد معين عبدالملك مجرد اداة تدار من أعداء الشرعية واليمن وعملية إقالته صارت مطلب شعبي وضرورة وطنية يجب اتخاذها يا رئيس الجمهورية.
وكتب احد المغردين : تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء، أكبر جريمة يتعرض لها اليمن وإقالته وتقديمه للعدالة هو الحل الأمثل للخروج من هذه الكارثة .
في ما وجه مغرد رسالة بالقول : إلى الفاسد والعميل معين عبدالملك:"ارحل فأمثالك من المجرمين والعملاء لامكان لهم سوى السجون .
وجاء في تغريدة : لم يجمع اليمنيين على شيء كما اجمعوا على فساد ومحاكمة معين عبدالملك وحكومته الفاشلة، كل فئات الشعب متفقه على إقالته .
ودون مغرد في تويتر : الفاسد معين عبدالملك تاجر حرب ويستغل منصبه للتجارة وليس لوضع الحلول ومعالجة اثار الحرب لهذا يجب محاكمته كمجرم في حق الشعب .
وهاجم مغرد رئيس الحكومة بالقول : اثبت معين عبدالملك بأقواله وأفعاله، أنه فاسد وعميل يعمل ضد الشرعية وضد هادي لهذا يجب محاكمته حفاظاً على الشرعية .
واضاف آخر : موجات الغضب المتواصلة والتي يواجهها الفاسد معين عبدالملك من قبل ابناء الشعب اليمني على مواقع التواصل الاجتماعي أكبر دليل على أن الرجل مجرم حرب.
في حين قالت تغريدة ان تعيين المجرم معين عبدالملك رئيسا للحكومة أكبر جريمة تهدد الشرعية لهذا يجب الإسراع بإقالته وتقديمه للعدالة .
كما وجه احد الناشطين رسالة الى الرئيس هادي جاء فيها :
يا فخامة رئيس الجمهورية اقالة ومحاكمة المجرم معين عبدالملك، هوالجل الوحيد لإعادة الثقة للشعب بشرعيته الدستورية.
واتهم ناشط معين عبدالملك بتمرير صفقات تجارية مشبوهة للعديد من التجار مقابل عمولات بمئات الملايين , كما اتهمه بنهب الاموال تحت مسمى تخطيط ودراسات ومشاريع وهمية لنهب المال العام هذه هي كل إنجازات الفاسد معين عبدالملك .
في حين قالت تغريدة : لن تستقر اليمن ولن تنتصر الشرعية الا بإقالة ومحاكمة العميل معين عبدالملك، لإنه بإختصار مجرم حرب يعمل لصالح الإنقلاب بإسم الشرعية .
كما اتهمه اخر بالتآمر بالقول : الفاسد معين عبدالملك يتآمر على الشرعية ورئيس الجمهورية وكل أعماله تدل على أنه يخدم سيد الكهف عبدالملك الحوثي .
كما علق مغرد : اقالة ومحاكمة العميل معين عبدالملك يعني استقرار الأوضاع في المحافظات المحررة وبداية الطريق إلى نهاية الإنقلاب .

اخبار اليمن 360

اليمن 360