اليمن 360

محافظ المهرة باكريت يعزي وزير الدفاع المقدشي ومحافظ الجوفي العكيمي في استشهاد الابطال

اليمن 360 :- المهره :


بعث محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت برقية عزاء ومواساة لمعالي وزير الدفاع الفريق الركن/ محمد علي المقدشي في استشهاد عدد من مرافقيه الذين استشهدوا وهم برفقته أثناء تفقده للمواقع الأمامية لأبطال الجيش الوطني اثر قذيفة غادرة من قبل مليشيا الحوثي .

وعبّر باكريت عن خالص التعازي وأصدق المواساة لمعالي وزير الدفاع ولأسر الشهداء وزملاؤهم ولكافة منتسبي القوات المسلحة في هذا المصاب اﻷليم.


و في حين اشاد محافظ المهرة بالتضحيات التي يقدمها منتسبي قوات الجيش الوطني في مختلف الجبهات وهم يدافعون عن الدين والوطن واستعادة الشرعية مقبلين غير مدبرين، اشار الى من معالي وزير الدفاع قد تعرض لعدة محاولات للنيل منه، معتبراً تلك المحاولات المتكررة والبائسة بحق وزير الدفاع استهدافاً للجيش الوطني برمته.
وفي ذات السياق بعث محافظ محافظة المهرة راجح باكريت برقية عزاء ومواساة للواء/ أمين العكيمي قائد محور الجوف محافظ محافظة الجوف في استشهاد نجله البطل العميد/ صادق أمين العكيمي أركان حرب محور الجوف في المعارك الدائرة بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في جبهة الغيل محافظة الجوف.

واشاد باكريت بالادوار البطولية التي سطرها البطل صادق العكيمي وهو يخوض معارك العزة والكرامة ضد مليشيا الحوثي في مختلف جبهات الجوف، وكذلك هو الحال مع والده اللواء امين العكيمي، والذي ينكل بمليشيا الحوثي ويذيقهم السم الزعاف في مختلف جبهات الجوف.

اخبار اليمن 360

واكد محافظ المهرة ان التضحيات التي يقدمها الابطال في طريق العزة والكرامة لن تذهب هدراً، وانما ستوقد جذوة النصر في دحر مليشيا الانقلاب الحوثي، وتطهير كل شبر من الوطن من رجس المليشيا.

سائلاً الله العظيم أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

محافظ محافظة المهرة
راجح سعيد باكريت
رئيس المجلس المحلي

اليمن 360