اليمن 360

بتوجيهات ومتابعة مباشرة من المحافظ باكريت..

 

المهرة /المركز الإعلامي :

22/فبراير /2020 م. 

 

أعلن مكتبي التربية والتعليم، الصحة والسكان، بمحافظة المهرة، اليوم، عن تجديد التعاقدات المحلية للعام 2020م، اعتباراً من شهر يناير حتى ديسمبر بموجب العقود الموقعة مع السلطة المحلية بالمحافظة لعام 2019م ضمن جهودها في تغطية النقص واستيعاب الكادر المحلي المؤهل والحاجة الماسة لتوفر التخصصات النادرة والمطلوبة في القطاعين المهمين على حد سوى. 

 

ويبلغ عدد المتعاقدين بمكتب التربية والتعليم (1400) متعاقد ما بين معلم وإداري ، فيما يصل عدد متعاقدي مكتب الصحة والسكان إلى (438) متعاقد منهم (28) أخصائياً. 

اخبار اليمن 360

 

من جانبهما ثمنا، مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش، ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد، حرص محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت على الإسراع في استكمال إجراءات تجديد التعاقدات لهذا العام وصرف رواتب المعلمين والعاملين الصحيين وتسخيرها كافة الإمكانيات لتطوير العملية التعليمية واستقرار سير العام الدراسي الحالي من جهة وتحسين مستوى الخدمات الصحية وأداء المستشفيات في المحافظة من جهة أخرى، باعتبارهما من أهم القطاعات الحيوية. 

 

وباستكمال عملية تجديد التعاقدات سيتم البدء في دفع رواتب المتعاقدين في قطاعي التربية والصحة خلال اليومين القادمين للأشهر المنصرمة من العام الجاري من دعم الموازنة المحلية للمحافظة.

 

اليمن 360